تقويم عطلة سوق الأسهم 2020/21

اقترب موعد العطلة الصيفية وأصبح العديد من متداولي البورصة متحمسين. هذا يرجع إلى حقيقة أن العديد من أسواق الأسهم في جميع أنحاء الولايات المتحدة قد شهدت مكاسب جيدة خلال العام الماضي. ومع ذلك ، فقد حققت بعض الأسواق مكاسب فعلية من الخسائر بينما خسر البعض الآخر الأموال. في محاولة لمواكبة ذلك ، اختار العديد من المستثمرين شراء أسهم العطلات. ومع ذلك ، فإن هذه الأنواع من المخزونات ليست دائمًا موثوقة مثل الأنواع الأكثر استقرارًا.

عندما تصبح أسواق الأسهم أكثر انشغالًا ، من الصعب جدًا العثور على وقت هادئ وسلمي للابتعاد عن الركام. يعمل الكثير من الناس في وظيفتين خلال الإجازات ، حيث يقومون بغسل الأطباق أو الطهي في المنزل والتسوق لشراء الهدايا. هذا يمكن أن يقلل بشكل كبير من مقدار وقت الفراغ المتاح للاستمتاع بسوق الأوراق المالية. بالإضافة إلى ذلك ، لا يستطيع الكثير من الناس ببساطة العثور على الوقت الذي يحتاجون إليه للاسترخاء والراحة. يجب أن تكون هذه العطلات وقتًا للراحة والاسترخاء والسلام. إذا لم يحدث هذا ، يمكن أن تتحول الإجازات بسرعة إلى كابوس.

إذا كنت قد قررت الاستثمار في الأسهم المخصصة للعطلات ، فيجب أن تبحث عن إشارات تدل على احتمال ارتفاع السوق. من أجل القيام بذلك ، تحتاج إلى البحث عن دعم للتجارة التي اخترتها. إذا استمر أداء سوق الأوراق المالية بشكل جيد ، فمن المحتمل أن تقوم بعملية الشراء. ستحتاج إلى الانتظار لفترة من الوقت قبل بيع استثمارك. في غضون ذلك ، يمكنك توزيع تكلفة إجراء الاستثمار عن طريق إجراء تداولات أصغر طوال موسم العطلات.

هناك العديد من الأسباب الأخرى التي قد تجعل السوق يشهد طفرة خلال العطلات. يستفيد العديد من تجار التجزئة من تقديم خصومات خلال موسم العطلات. هذا يمكن أن يجلب المزيد من الأعمال لهذه الشركات لأنها قادرة على تقديم أسعار أعلى للعملاء. هذا يعني أن جودة المخزون ستكون أعلى أيضًا.

تتأثر أسعار الأسهم بأشياء كثيرة. يحدث الاقتصاد والبطالة والتضخم والعديد من العوامل الأخرى فرقًا كبيرًا في قيمة الأسهم. من المهم أن تضع في اعتبارك ما هو السعر الأساسي. السعر الأساسي هو السعر المحدد لأغراض التداول.

هناك طرق عديدة للاستعداد للأعياد. يجب أن تبحث عن صفقات في المتاجر المحلية ومحلات السوبر ماركت. في الوقت نفسه ، يجب تجنب شراء العناصر الكبيرة مثل الإلكترونيات خلال موسم العطلات. من الجيد أيضًا توفير المال من خلال الاستفادة من المبيعات في المتاجر والصيدليات.

قد يبدو من الصعب العثور على أفضل الأسهم بأفضل الأسعار خلال فترة الأعياد. ومع ذلك ، هناك العديد من مواقع الويب على الإنترنت التي يمكنها مساعدتك في القيام بذلك. ستوفر بعض هذه المواقع تقارير أسبوعية عن سوق الأسهم. سيقدمون أيضًا نصائح وإرشادات قيمة للاستثمار خلال العطلات.

يعتقد الكثير من الناس أن التجارة خلال العطلات أمر خطير. هذا ينطبق بشكل خاص على المستثمرين الذين ليسوا على دراية بالسوق. من المهم أن نتذكر أن الاقتصاد يؤثر على الأسواق بعدة طرق. لذلك ، إذا اشتريت مخزونًا بسعر جيد خلال العطلات ، فمن المحتمل أن تكتسب قيمة. من ناحية أخرى ، إذا قمت بشراء عناصر من غير المحتمل أن تكتسب قيمة ، فقد تجد أنها تكلفك الكثير من المال خلال موسم العطلات.

سيساعدك التقويم الدقيق لعطلة سوق الأسهم على تحديد الأسهم التي تتحرك لصالحك. هذا لأنك تريد أن تأخذ الوقت الكافي للنظر في تاريخ كل سهم ترغب في شرائه. سيعطيك هذا النوع من التحليل نظرة ثاقبة على نقاط القوة والضعف في السوق. عندما تحدد ما يفعله السوق ، فقد حان الوقت لاتخاذ الخطوة.

يجب أن تتأكد من تتبع جميع الأسهم التي تضيفها إلى قائمة رغباتك في العطلة. للقيام بذلك ، يجب عليك إنشاء جدول بيانات يحتوي على علامة تبويب منفصلة لكل فئة من فئات الأسهم التي تريد تتبعها. على سبيل المثال ، يجب عليك إنشاء علامات تبويب منفصلة للصناديق المشتركة ، والأسهم الممتازة ، والسندات. ستتمكن من تحديد الاتجاهات بسرعة كبيرة باستخدام الطريقة الصحيحة لتحديد الاتجاهات. يمكن أن يكون استخدام تقويم عطلة سوق الأوراق المالية طريقة رائعة لتحقيق أقصى استفادة من موسم العطلات.

هناك العديد من الأسباب التي تجعلك ترغب في استخدام تقويم عطلة سوق الأسهم. تتضمن بعض هذه الأسباب حقيقة أنه يمكنك تحديد الاتجاهات بسرعة كبيرة ، وتجنب الصفقات غير النقدية ، وتقليل مقدار الإجهاد الذي تعاني منه خلال موسم العطلات ، ومساعدتك على إدارة استثماراتك وفقًا لذلك. يمكن أن يكون هذا النوع من التحليل مفيدًا بشكل لا يصدق عندما تتطلع إلى تقليل مخاطر القيام باستثمارات محفوفة بالمخاطر. يمكنك شراء مخزون أو محفظة من الأسهم أو السندات ومحاولة تحديد وقت السوق لمعرفة ما إذا كان سيتحرك لصالحك. نجح العديد من الأشخاص في كسب المال من خلال الاستفادة من هذا النوع من التحليل.